خطوة واحدة ليصلك كل جديد ينشر بالمدونة

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

السبت، 10 ديسمبر 2016

تعرف علي قسم فوركس مارشيميلو الجديد في ويزرد أتش أف أكس

صدر صباح اليوم قسم جديد يسمي "فوركس مارشيميلو " عن مدونة ويزرد أتش أف أكس ،يحتوي علي عدة خدمات جديدة تقدمها المدونة لعملائها الكرام ،لتسهل عليهم فهم ما يحدث في الأسواق المالية و التفاعل معها .
Marshmallow wizard hfx فوركس مارشيميلو قسم ويزرد اتش اف اكس
فوركس مارشيميلو قسم ويزرد اتش اف اكس


قسم فوركس مارشيميلو يحتوي علي 3 أقسام متنوعة :-
1) ويزرد أتش أخبار الأسواق : يحتوي هذا القسم علي أخبار فوركس،أسهم،سلع و أخيرا الاخبار الهامة لجميع الدول حول العالم ، تتميز هذه الأخبار بانها مقدمة ب 4 لغات العربية ، الانجليزية ،الفرنسية و أخيرا الروسية .

ويزرد أتش أخبار الأسواق ويزرد أتش أف أكس wizardhfx
ويزرد أتش أخبار الأسواق 
يذكر أن ،  قسم ويزرد أخبار الأسوق ينشر فيه أخبار صادرة عن 500 مصدر اخباري متنوع منهم أف أكس أستريت ،ديلي أف أكس ،مباشر ،اخبارك ، أف أكس إمبير، سكاي نيوز العربية، اخيرا ليس اخراََ الجزيرة اخبار اقتصادية ،  ايضا هذه الاخبار تشمل تحليلات فنية و أساسية باختصار ستكون علي اطلاع بما يحدث حول العالم بكل ما هو يخص الفوركس و الاقتصاد .

2) الأجندة الاقتصادية : هذا القسم يحتوي علي اجندة اقتصادية لمواعيد و نتائج الأخبار التي تهم  متاجرين الفوركس و المحللين الأساسين .

 الأجندة الاقتصادية ويزرداتش اف اكس
 الأجندة الاقتصادية  


3) رسم بياني تفاعلي : هذا القسم يقدم رسم بياني  لجميع العملات ، السلع،المؤشرات ,اخيرا الأسهم يتميز بالسرعة و الدقة في عرض البيانات فهو مقدم من دوكاسكوبي بنك ،صمم ليكون معك دائما رسم بياني متنقل يمكنك تحليل عدة عملات ، اسهم في نفس الوقت ، يتميز هذا الرسم بعرض بيانات من اول اطار "tick" و الثانية حتي الشهر  ،تلجأ إليه لتفاعل سريع مع الاخبار او للتأكد من صحة البيانات التي تنشر في منصة التداول للوسيط الذي تتبعة  .
رسم بياني تفاعلي wizardhfx ويزرد اتش اف اكس
رسم بياني تفاعلي ويزرد اتش اف اكس
*نتمي ان تكون خدمات قسم فوركس مارشيميلو الثلاث : ويزرد أخبار الأسواق ، الأجندة الاقتصادية ،رسم بياني تفاعلي نالت اعجابكم و متابعتكم .

أقرأ ايضا × +
شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين