خطوة واحدة ليصلك كل جديد ينشر بالمدونة

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الأربعاء، 8 مارس 2017

الخفاش الايجابي يرسم مصير اليورو مقابل الدولار، ما هو المستهدف ؟

اجهزت القوة البيعية علي زوج اليورو مقابل الدولار في مارس 2008 ، ومنذ ذلك الوقت لم يري الثور قيادة الزوج إلا لحظات يجني فيها الدب ارباحه وليعود من جديد لبيع اليورو مقابل الدولار لكن من مستويات أعلي .


الخفاش الايجابي يرسم مصير اليورو مقابل الدولار، ما هو المستهدف  ويزرد اتش اف اكس؟
الخفاش الايجابي يرسم مصير اليورو مقابل الدولار، ما هو المستهدف  ؟


يتداول زوج اليورو مقابل الدولار علي اطار زمني الشهر في اتجاه هابط رئيسي و ثانوي ،بينما الاتجاه الفرعي تصحيح عرضي ،كما ان المتوسط المتحرك الاسي 21 يؤكد علي سلبية الوضع بالانحاء إلي اسفل ليزيد عبئ الثيران .

بالنظر إلي الرسم البياني التالي نلاحظ أن ، الزوج قد كون نموذج هارمونيك (توافقي) إيجابي ،يدعي الخفاش بدأ  تكونه في عام 2000 عند النقطة a = 0.8225 ، والنقطة الثانية هي قمة الازمة المالية العالمية  b= 1.60 ، و النقطة c عند 1.1875 ثم استاعطت الثيران السيطرة علي الزوج للخروج باقل خسائر ممكنة عند c= 1.43 ،وانتهي امر المشترين بكسر المنطقة b إلي أسفل متجها نحو منطقة اكتمال النموذج عند d= 0.9153 .


eurusd اليورو مقابل الدولار نموذج الخفاش الايجابي متوسط متحرك اسي 21 ويزرد اتش اف اكس
 اليورو مقابل الدولار نموذج الخفاش الايجابي متوسط متحرك اسي 21 
قد يهمك ايضا :



حاليا، لا يعطل مصيرة البائعين سوي الانهاك و ضعف العزم علي الاجل القصير بعض الشئ ،بينما مازالوا يحافظون علي قوة العزم علي الاجل الطويل .
وبملاحظة تكون نموذج كلاسيكي سلبي استمرار " المثلث الهابط " نستنتج ان ،الزوج يتلقي الدعم في منطقة تحديد اتجاه ، فالمشترون قد التهموا مراكز البيع في منطقة 1.046 الحدود السلفي لنموذج المثلث الهابط ،ثم نفذت قواهم وفي حاجة لاخبار تدعم اليورو مقابل الدولار لارتفاع ،هو الامر الذي جعل قرار الفائدة في مارس طوق نجاه لكل من البائعين والمشترين .
فاذا صدرالقرار برفع الفائدة ،تذهب مساعي المشرتين سدي وينتهي الطواف حول 1.05، اما اذا صدر القرار بغير ذلك سيتولي الثيران الدفة ، بطبيعة الحال يكفي التعرف علي نتائج الوظائف الزراعية ليوم 10 مارس من أجل اللعب علي اوتار التوقعات لمزيد حول ذلك اضغط هنا .


eurusd اليورو مقابل الدولار مثلث هابط والمستهدف ويزرد اتش اف اكس
اليورو مقابل الدولار مثلث هابط والمستهدف

الان ، يمكنك بيع الاستفادة من ذلك بالبيع بمجرد هبوط الزوج اسفل 1.0453 ،للبيع الامن أو انتظار تصحيح صاعد لليورو مقابل الدولار ينتهي حول 1.11 للبيع من هذه المناطق ، المتسهدف 0.9153 .
لن تكون هناك فرصة للشراء مالم يخترق الزوج الحدودالعليا للمثلث الهابط .
تذكر مشاركة التحليل ع السوشيال ميديا 

أقرأ ايضا × +
شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين