خطوة واحدة ليصلك كل جديد ينشر بالمدونة

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الثلاثاء، 7 مارس 2017

نظره علي أكسبرت فيولتيلتي فاكتور وقياس مدي نجاحه

كثيرا من الاحيان نسعي للربح من الفوركس لكن عامل الزمن يحتم علينا الانتظار اما لسبب ان الاتجاه حاليا عرضي ،بالتالي احتمالي الخسارة اكبر من الربح ،اما ان السوق في حالة تقلب عالية يصعب معها التداول الامن !
نظره علي أكسبرت فيولتيلتي فاكتور  وقياس مدي نجاحه ويزرد اتش اف اكس
نظره علي أكسبرت فيولتيلتي فاكتور  وقياس مدي نجاحه 


لا احد يمكنه احصاء عدد النقاط التي خسرها او اضاعت عليه فرص الربح  بسبب ارتفاع تقلبات ، كثيرا ما يحدث الهبوط السريع الحاد ،نتيجة كثرة اعتماد الاسواق الاجنبية علي التداول الالي ،وهو الامر الذي يصعب علي الانسان مواجهته فالالة لا تفكر عند اتخاذ القرار ولا تحتاج إلا لاجزاء من الثانية لفتح مركز او اغلاقة ،كما انها لا تغفل او تسهو عن متابعة السوق .

أكسبرت فيولتيلتي فاكتور (volatility factor) ويزرد اتش اف اكس

أكسبرت  فيولتيلتي فاكتور (volatility factor) مصمم من أجل الربح السريع من السوق ، حتي وان كان السوق في حالة تقلب قوية ،فهو يعتمد استراتيجيتن تداول ، و مجموعة انظمه حماية .
انظمة حماية المتوفرة تقي الاكسبرت من ارتفاع الاسبريد المفاجئ ،بالاضافة إلي الانزلاقات السعرية ، يمكنك ان تشعر بالراحه اتجاه ادارة رأس المال فهو لدية طريقه مميزة لادارة راس المال ،انا عن اقصي راجع فهو ليس مفتوح مثل العديد من الاكسبرتات الردئية ، فيولتيلتي فاكتور (volatility factor) لدية حدود اقصي للتراجع لا يتخطها .

لنشاهد نتائج الاكسبرت علي ماي اف اكس بوك (myfxbook) 

يأتي مع اكسبرت فيولتيلتي فاكتور (volatility factor) صيغتين الاول mt4 والثانية mt5 . كما يتميز الاكسبرت بانه يتداول علي اي نوع من الحسابات حتي الميكرو .

لنشاهد نتائج الاكسبرت علي ماي اف اكس بوك (myfxbook)  لزوج اليورو مقابل الدولار و الاسترليني مقابل الدولار .


بيانات ماي اف اكس بوك تشير إلي،  نجاح الأكسبرت بنسب كبيرة جدا ،وقدرته علي تحقيق هائلة ففي فبراير 2016 حقق 60% في شهر واحد فقط ! واقترب من تلك النتيجة في شهر يوليو ب59% ،بالطبع ليست هذه عادة المؤشر متوسط ارباحه الشهرية 15 % .
فيولتيلتي فاكتور (volatility factor اداء ماي اف اكس بوك perfomance  wizardhfx
فيولتيلتي فاكتور (volatility factor اداء ماي اف اكس بوك

الان، هناك خصم علي الاكسبرت 20% لفترة محدودة فقط ،كما يأتي معه كتيب توضيحي للاكسبرت ،اذا اردت معرفة المزيد  من المعلومات حوله اضغط هنا .

أقرأ ايضا × +
شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

0 التعليقات:

إرسال تعليق

افلام اون لاين